غادر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عدن الى العاصمة الإماراتية التي وصلها مساء اليوم لحضور مؤتمر حماية التراث الثقافي الذي تستضيفه الامارات والذي تنظمه الاخيرة بالشراكة مع فرنسا. ويشارك الرئيس في المؤتمر بدعوة من القيادة الإماراتية . ويأتي انعقاد المؤتمر استجابة للتهديدات المتزايدةfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124384
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق