اجرى عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بمحافظ شبوه احمد لملس ، للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في المحافظة. وهنئ الرئيس المحافظة بالانتصارات الساحقة والعظيمة التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية بمديرتي بيحان وعسيلان في طريق تحرير اليمن من الميليشيا الطائفية الكهنوتية الحالمة بالعfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124944
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق