وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بعلاج 117 جريحاً من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الخارج بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية. واطلع نائب الرئيس على أوضاع الجرحى الأبطال في مختلف الجبهات مع عدد من ممثلي لجنة الجرحى ومسؤولي فروع الصحة المعنيين بالاهfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124945
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق