أعلنت نوال شفيق محمد رئيسة اتحاد المرأة بعدن انسحابها من البطولة التي نظمها الاتحاد العام لرياضة المرأة بصنعاء. وجاء انسحاب اتحاد المرأة بعدن بسبب حضور ما يسمى وزير الشباب الرياضة في حكومة الانقلابيين بصنعاء حسن زيد. وأوضحت نوال شفيق في تصريحات صحفية إن" مشاركة اتحاد المرأة بعدن جاء من منطfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124936
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق