السبت، 19 نوفمبر 2016

الرئيس هادي يهاتف قائد «العسكرية الخامسة» ويوجّه بالرد على أي خروقات للإنقلابيين

أجري الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية- مساء اليوم السبت- اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء توفيق القيز للوقوف على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها رجال الجيش في المنطقة ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. وأكد رئيس الجمهورية أن عجلة التغيير لن تعود للخلف وأ

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124053
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق