أجري الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية- مساء اليوم السبت- اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء توفيق القيز للوقوف على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها رجال الجيش في المنطقة ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. وأكد رئيس الجمهورية أن عجلة التغيير لن تعود للخلف وأfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124053
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق