اشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالدور الايجابي والمحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة التي جسدتها من خلال مواقفها الداعمة للشرعية في اليمن في اطار مشاركتها في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. وثمن رئيس الجمهورية في برقيته التي بعثها لرئيس دولة الامارات الfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124356
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق