أقيم- اليوم السبت- بمقر لواء القوات الخاصة في العاصمة المؤقتة عدن، حفل تخرج الدفعة الأولى من وحدات مكافحة الإرهاب، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب. وفي الحفل نوه وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها قيادة اللواء في إعداد وتدريب الكفاءات القتالية في هذه الوحدة الهامة التي تقومfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124054
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق