الأربعاء، 9 أغسطس 2017

للمرة الثانية على التوالي.. الحوثيون يقتحمون السفارة السودانية بصنعاء والحكومة الشرعية تُدين

دانت وزارة الخارجية بأشد العبارات اعتداء ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على حرمة السفارة السودانية بصنعاء وسكن السفير للمرة الثانية على التوالي. وقالت الوزارة في بيان نقلته وكالة سبأ الرسمية" إن اعتداء المليشيا الانقلابية على سفارة جمهورية السودان الشقيقة للمرة الثانية على التوالي وسرقة سيارات البعثة والعبث بمحتوياتها يؤكد إمعان المليشيا في ارتكاب الجريمة دون أدنى احترام لمقرات البعثات الدبلوماسية ". واعتبرت الوزارة

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129968
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق