الأربعاء، 9 أغسطس 2017

سلطات مأرب تلتقي وفدا ماليزيا وتناقش معه تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع

التقى وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري في مكتبه، اليوم، وفد الوكالة الماليزية للاغاثة الذي يزور المحافظة ويضم الدكتور شاليزال غزوان ومحمد بن فاضل. وبحسب وكالة سبأ للأنباء، فقد اطلع الوكيل الباكري من وفد الوكالة الانسانية على البرامج الانسانية التي ستسهم بها الوكالة في المحافظة في مجالات الاغاثة الغذائية والمياه والصحة بالشراكة مع جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية. وقد رحب الوكيل باللفتة الماليزية، مؤكدا ان السلطة المحلية

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129967
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق