
قالت مصادر عسكرية، ان قوات الجيش الوطني فرضت، اليوم الاربعاء، سيطرتها النارية على منطقة مدارات في الجبهة الغربية لمدينة تعز (وسط اليمن)، بعد معارك ضارية مع مليشيا صالح والحوثي. وأكد المصدر انه لم يعد في منطقة مدارات أي تمركز للعناصر الانقلابية، وان قوات الجيش تفرض سيطرتها النارية على المنطقة من المواقع المرتفعة والتباب المحيطة بها، حيث ان كثافة الالغام التي خلفتها المليشيا تعيق القوات من التوغل في المنطقة وال
from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129969
via
IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق