سلم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح- اليوم الثلاثاء- وسام الواجب المقدم من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أسرة الشهيد الرقيب هيثم الطيب أول جندي استشهد في اليمن من القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي. وأشاد نائب رئيس الجمهورية بتضحيات الأشقاء السودانيين ومشارfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123948
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق