الجمعة، 18 نوفمبر 2016

"الذهب" يهبط إلى أدنى مستوى له في خمسة أشهر ونصف.. #تفاصيل

هبط الذهب إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر ونصف الشهر متخليا عن المكاسب المبكرة التي حققها مع صعود مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في 13 عاما ونصف العام بفعل بيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة وتصريحات رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جانيت يلين التي عززت مبررات رفع أسعار الفائ

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124024
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق