هبط الذهب إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر ونصف الشهر متخليا عن المكاسب المبكرة التي حققها مع صعود مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في 13 عاما ونصف العام بفعل بيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة وتصريحات رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جانيت يلين التي عززت مبررات رفع أسعار الفائfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124024
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق