الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

الرئيس هادي يهاتف قائد "لواء الصحراء" في منطقة البقع بصعدة

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - اليوم الثلاثاء- اتصالا هاتفيا بقائد لواء الصحراء في البقع العميد مهران القباطي لتقديم التعازي في وفاة أخيه الشهيد مروان القباطي متأثرا بجراح أصيب بها في وقت سابق أثناء دخولهم صعده وتحرير البقع . وأشاد الرئيس خلال اتصاله بمواقف الشهيد البطولية التي

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123955
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق