الاثنين، 14 نوفمبر 2016

في أول تصريح له بعد الحادثة.. عسيري يعلق على غارات التحالف العربي في إب

قال اللواء الركن أحمد عسيري المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية، اليوم الاثنين، إن الغارات التي استهدفت القافلة في يريم بمحافظة إب (وسط اليمن)، دمرت شحنة أسلحة. وأضاف عسيري لوكالة «رويترز»، أن الهجوم وقع في نحو الثانية من فجر اليوم، واستهدف إمدادات أخرى للحوثيين والقوات المت

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123928
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق