الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

«بن دغر» يصل محافظة مأرب ويشيد بجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وعدد من أعضاء الحكومة، الى محافظة مأرب للاطلاع على أوضاع المحافظة، ومتابعة سير الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية في تطبيع الاوضاع والنجاح المحقق في الجوانب الامنية والخدمية والاقتصادية. وسيلتقي رئيس الوزراء خلال الزيارة بقيادة السلطة المحلية والت

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123950
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق