قال اللواء أحمد عسيري، مستشار وزير الدفاع السعودي والمتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن- اليوم السبت، إن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خرقت الهدنة أكثر من 30 مرة على الحدود السعودية، و155 مرة في الداخل. وأوضح في اتصال هاتفي مع قناة "الحدث"، أن أكثر الخروقات للهدنة كانت في تعز، وأضاfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124060
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق