الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

اليمن يشارك في مؤتمر التغيرات المناخية بالمغرب

بدأت بمدينة مراكش المغربية فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية بمشاركة يمنية بوفد يرأسه وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم . ويشارك في المؤتمر الذي يختتم اعماله بعد غدا الخميس٤٠ رئيس دولة و٣٠ رئيس حكومة ووفود من 198 دولة للتعبير عن الالتزام الجاد

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123945
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق