بدأت بمدينة مراكش المغربية فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية بمشاركة يمنية بوفد يرأسه وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم . ويشارك في المؤتمر الذي يختتم اعماله بعد غدا الخميس٤٠ رئيس دولة و٣٠ رئيس حكومة ووفود من 198 دولة للتعبير عن الالتزام الجادfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123945
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق