أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم استمرار المليشيات الانقلابية في استهداف الصحفيين والمصورين بمناطق الحروب. جاء ذلك في بيان لها تعليقاً على مقتل الصحفي "أواب الزبيري" مصور شبكة تعز الإخبارية بانفجار لغم أرضي زرعته المليشيات بأحد المباني في مدينة تعز. وشددت النقابة على أهمية التزام الصحفيينfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124048
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق