ترأس وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي- اليوم السبت- في مكتب الصحة بمأرب اجتماعا لمناقشة الوضع الصحي للمستشفيات والاحتياجات للارتقاء بها. الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي ومدراء المستشفيات بالمحافظة، ناقش مستوى الخدمات المقدمة للموfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124062
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق