تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى، في محافظة تعز، لليوم الثالث على التوالي. وقال المتحدث باسم المجلس العسكري العقيد منصور الحساني، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : إن قوات الجيش الوطنيfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124032
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق