السبت، 19 نوفمبر 2016

الإنقلابيون يخرقون هدنة الـ48 ساعة .. سقوط قتلى مدنيين وقصف عشوائي وإطلاق صواريخ كاتيوشا

خرقت ميليشيا الحوثي وصالح الهدنة التي أعلنتها قوات التحالف ظهر اليوم حيث استمر القصف على احياء عدة بمدينة تعز . ولا تزال المدينة تتعرض للقصف - 4:00 عصرا-ولا تبدو أية إشارات فيها للهدنة، وما زال الحوثيون يقصفون بالمدفعية الثقيلة مواقع الجيش والمقاومة والمناطق السكنية . واطلقت المليشيات صوار

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=124043
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق