الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

وضع حجر الأساس لإنشاء جامعة مأرب و20% من عائدات النفط لصالح التنمية في المحافظة

وضع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الاربعاء ، بوضع حجر الأساس لإنشاء جامعة مأرب في أراضي الجامعة الواقعة في منطقة الروضه بمدينة مأرب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية. واستمع رئيس الوزراء من محافظ مأرب سلطان العرادة والمسؤولين المعنيين الى شرح عن

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123973
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق