كشف رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، عن أن الحكومة انتهت أمس مضطرة من عملية بيع جديدة للدولار الأميركي، وذلك للحصول على عملة محلية تتمكن من خلالها شراء الريال اليمني لدفع الرواتب، في المحافظات "المحررة"، أو تلك الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين. وقال إن أزمة الرواتب ستنتهي قبل نهاية العام الجاfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123920
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق