دشن وكيل محافظة مأرب الشيخ علي محمد الفاطمي، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، في مبنى مكتب الشباب والرياضة الموسم الرياضي للعام 2016م/ 2017م. وخلال التدشين تم توزيع مستلزمات رياضية للاتحادات والاندية الرياضية المعتمدة 12 نادي و 6 اتحادات بكلفة عشرة ملايين ريال مقدمة من وزير الشبابfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123942
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق