أدى أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اليمين الدستورية كلاً من محمد مطهر العشبي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وسحر محمد غانم بمناسبة تعيينها سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى مملكة هولندا. وبعد أدا اليمين الدستورية وجه الرئيسfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122076
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق