وجه محافظ محافظة الجوف العميد أمين علي العكيمي بتشكيل لجنة طبية للحالات المستعصية لمنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي تستدعي السفر للخارج. واكد المحافظ العكيمي حرص السلطة المحلية على متابعة ملف الجرحى، وتسهيل علاجهم سواء في المستشفيات بالداخل او الخارج، مشيدا بما قدمه الجرحى من تضحيات جسfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122075
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق