شارك وزير الإعلام معمر الإرياني- اليوم الثلاثاء- ومعه نائب وزير الادارة المحلية حسين منصور، وعدد من المواطنين في حملة إعادة ترميم بعض شوارع العاصمة المؤقتة عدن. وزار الوزير الإرياني بعض من أحياء مديريات صيرة والمعلا وخور مكسر، والتقى بالمواطنين، وأصحاب المحال التجارية، والمشاركة مع العمال في عfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122685
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق