عادت المواجهة بين السعودية وحزب الله اللبناني إلى الواجهة من جديد، مع فرض السعودية عقوبات على 12 شخصاً اتهمتهم بأنهم قياديون ومسؤولون في الحزب، وبأنهم يعملون كأذرع استثمارية للحزب، ومسؤولون عن عمليات للحزب في الشرق الأوسط. وقالت وزارة الداخلية السعودية، في بيان أمس الخميس، إن حزب الله "طالماfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=114540
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق