كشف حسين باسليم رئيس قناة عدن الفضائية عن تعرض مبنى تلفزيون عدن للسرقة المتكررة والمنظمة لأجهزته الحديثة من قبل عصابات مجهولة. وانتقد باسليم سلبية الرئيس والحكومة الشرعية وعجزهما عن تشغيل فضائية وإذاعة عدن بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على تحرير المدينة، فيما قامت جماعة الحوثي بإعادة بث قناة عدنfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=114566
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق