قال رئيس التجمع اليمني للإصلاح بمأرب أن طبيعة زيارة الوفد الذي ذهب الى دولة الإمارات برئاسة محافظ مأرب الشيخ سلطان بن علي العرادة هدف الى تقديم الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة والتحالف العربي بقيادة المملكة لما قدمته وبذلته في سبيل تحرير محافظة مأرب من أيدي الإنقلابيين . وأضاف في حوfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=114547
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق