أكد اللواء الركن محمد علي المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة، أنه تم استرداد، 25% من إجمالي عدد الجيش السابق، بمكونات وكوادر جديدة، تلقت تدريبات داخل أراضي قوات التحالف، إلى جانب المقاومة الشعبية، المكونة أخيرا. وأوضح المقدشي في تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، إن الجيش اليمني كان يحتوfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=113588
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق