طالب محافظ محافظة صنعاء الشيخ القائد عبدالقوي شريف القيادات العليا السياسية والعسكرية اليمنية باستكمال استيعاب المقاومة التي تشارك في المواجهات بمأرب إلى الجيش الوطني. وقال «شريف» في تصريح لـ «عكاظ» إن التضحيات الكبيرة التي تقوم بها المقاومة الشعبية ونصرتهم لإخوانهم في مأرfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=113604
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق