عاد الى مطار سيئون الدولي مساء امس 120 شخص من الجرحى والمصابين بعد استكمال علاجهم بمستشفيات جمهورية السودان الشقيقة جراء اصابتهم التي تعرضوا لها خلال عمليات الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها. وكان في استقبال الجرحى والمصابين وكيل محافظة حضرموتfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=113597
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق