أعلن البرلماني الموالي للحوثيين عبده بشر استقالته اليوم من اللجنة الثورية التابعة للحوثيين، متهما إياها بالفساد والفشل. وقال بشر إنه يقدم اعتذاره إلى الشعب اليمني عن الفشل المتعمد الذي صاحب أعمال اللجنة وهو ناتج عن العشوائية واللامبالاة والارتجال وعدم تحمل المسؤولية والارتهان والشخصنة ووفق الأمزfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=110764
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق