أعلنت قيادة القوات المشتركة ، "استشهاد" الرقيب فرحان أحمد الحقوي وزميله الجندي أول أحمد موسى مطمي، من منسوبي القوات البرية، إثر إصابتهما بمقذوف بقطاع جيزان، وفي وقت الإفطار امس. كما "استشهد" الجندي أول علي سعيد الزهراني، من منسوبي حرس الحدود أثناء أدائه لمهامه في منفذ علب بمنfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=110754
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق