انفجر صاروخ أميركي من طراز فالكون يحمل مركبة الشحن غير المأهولة دراغون بعد دقيقتين على انطلاقه الاحد، من قاعدة كاب كانافيرال في فلوريدا متجها الى محطة الفضاء الدولية، في اول فشل لمجموعة "سبايس اكس" الاميركية الخاصة. وأظهرت مقاطع بثها مباشرة تلفزيون وكالة "ناسا" أجزاء متناثرةfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=110813
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق