رحب الشيخ القيادي عضو اللجنة العامة في حزب المؤتمر الزعيم القبلي، محمد بن ناجي الشايف، بقرار المملكة العربية السعودية بنقل سفارتها إلى مدينة عدن، واصفًا ذلك بالقرار الحكيم والصائب. وقال الشايف: إن انتقال السفارة السعودية إلى عدن يدل على حرص قيادة المملكة على اليمن دون تركه يعيش في فوضى وأزمات، وfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=107614
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق