اعتبر الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح أن الرئيس هادي عبد ربه منصور "فشل بإدارة شؤون الدولة، وأن همه السلطة وبقاءه فيها"، معتبرا المراهنة عليه "مراهنة على الجواد الخاسر". وقال صالح في كلمة متلفزة بثتها قناة "اليمن اليوم" التابعة له مساء السبت، ووجهها إلى القادfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=108396
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق