قال سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد سعيد آل جابر: إن لقاءه بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في القصر الجمهوري بعدن، جاء لتأكيد دعم المملكة للشرعية الدستورية التي يمثلها الرئيس هادي ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب اليمني الشقيق. وأكد السفير في تصريح لوسائل الإعلام عقب لقائه بالرئيس هادfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=107613
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق