قتل جنديان في الجيش اليمني، اليوم الأحد، في اشتباكات مع مسلحين هاجموا سيارة تابعة للجيش اليمني في محافظة البيضاء وسط البلاد، بحسب مسؤول محلي. وأضاف المسؤول، مفضلاً عدم الكشف عن هويته، إن قوات الجيش اليمني اشتبكت مع مسلحين يُعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة حاولوا الاستيلاء على سيارة كانت تنقل مرتباتfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106967
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق