رفعت قوات احتياط الجيش اليمني، الحرس الجمهوري سابقا، حالة التأهب القصوى في صفوفها تحسبا لهجوم محتمل للحوثيين على مقرها الرئيسي في معسكر «السواد» في منطقة «حزيز» جنوب العاصمة صنعاء. وقالت مصادر عسكرية في قوات الاحتياط لـ"الاتحاد": «تم وضع جميع ألوية الاحتياfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=107553
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق