اغتال مسلحون مجهولون كانوا على متن دراجة نارية ليلة السبت / الاحد جنديين من حراسة المجمع القضائي في منطقة عصيفرة وسط مدينة تعز. وبحسب مصادر وسكان محليون فإن مسلحين كانا على متن دراجة نارية اطلق الرصاص على شخصين في منطقة عصيفرة جوار جامع السعيد عند الساعة التاسعة من منتصف ليل السبت / الاحد وراداهfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=107607
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق