أغرب ما يجري في اليمن، أن المؤسسة الرسمية في واد ومجريات الأحداث وواقع الحياة العامة ومعاناة الناس في واد آخر.. كل شيء في الوطن ينهار ويتعرض للتدمير، ومؤسسات الدولة تتفرج ببرود قاتل، وكأن الأمر لا يعنيها، لا من قريب ولا من بعيد، وهو - بالتأكيد - من أغرب ما يمكن أن يحدث في أي بلد من بلدان العاfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=104110
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق