نفذ موظفي إذاعة إب صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام بوابة المحافظة بمطالبة السلطة المحلية بإعادة تأهيل مبنى إذاعة إب بعد تعرضه لقصف عنيف من قبل مليشيا الحوثي أثناء استهدافهم للمنطقة التي يتواجد داخلها مبنى الإذاعة ومباني أخرى كما طالبوا بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات هذا الاستهداف السافر لمبنىfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=104132
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق