قالت مصادر مطلعة وشهود عيان بمدينة رفح المصرية إن قوات الجيش بدأت هدم منازل على الشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة تمهيدا لإقامة منطقة عازلة، فيما وصلت تعزيزات عسكرية لمدينة العريش للمشاركة في عملية عسكرية تستهدف مواقع للمسلحين بالمنطقة. وأوضحت المصادر أن الجرافات دخلت منطقة البراهمة شمال رفح وتقfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=104130
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق