تمر شركة “أبل” بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد “آيفون X” المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات “في عداد الموتى”. ووفقا لما نشره موقع “ماي بورد باند” المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف “آيفون X”، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل وfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=136670
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق