قال محافظ تعز أمين أحمد محمود، أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية نجحت في نزع فتيل الفتنة بين «كتائب أبو العباس» وقوات الأمن في تعز. وكشف أمين لـ«عكاظ» أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تسلمت جميع المقار الحكومية التي كانت تحت سيطرة «الكتائب». وقال محافظ تعز، إنه تم تسلم جميع المقار الحكومية والمباني دون استثناء، وأن أجهزة الشرطة بدأتfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=136664
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق