يستعد الآلاف الناشطين داخل اليمن وخارجه عبر شبكات التواصل الاجتماعي لإطلاق تظاهرة الكترونية موحدة احتفالا بالذكرى الـ55 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة , واتفق منظمو الحملة الالكترونية على هشتاق موحد وهو " #دمت_ياسبتمبر_التحرير ". وقال مصدر في لجنة تنظيم الإحتفالات لـمأرب برس " أن الحملة الالكترونية ستكون على أوسع نطاق وسيتم ضح ألاف التغريدات والبوستات ومقاطع الفيديو وتصاميم الجرافيك في تمام الساfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=131087
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق