الأربعاء، 9 أغسطس 2017

استئناف ضخ المشتقات النفطية الى محطات الوقود بشبوة بعد اتفاق مع حضرموت

أعلن فرع شركة النفط في محافظة "شبوة" اليوم الأربعاء، أستئناف، ضخ المشتقات النفطية إلى محطات الوقود بالمحافظة . وأوضح نائب مدير عام فرع الشركة بالمحافظة يسلم شملان لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان استئناف تزويد المحافظة بالمشتقات اليوم يأتي بعد الاتفاق بين قيادتي محافظتي حضرموت وشبوة يقضي بانتظام تزويد المحافظة باحتياجاتها من المشتقات النفطية وبطريقة افضل مما كانت عليه في السابق . ونوه بجهود قيادة السلطة

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129960
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق