أعلن فرع شركة النفط في محافظة "شبوة" اليوم الأربعاء، أستئناف، ضخ المشتقات النفطية إلى محطات الوقود بالمحافظة . وأوضح نائب مدير عام فرع الشركة بالمحافظة يسلم شملان لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان استئناف تزويد المحافظة بالمشتقات اليوم يأتي بعد الاتفاق بين قيادتي محافظتي حضرموت وشبوة يقضي بانتظام تزويد المحافظة باحتياجاتها من المشتقات النفطية وبطريقة افضل مما كانت عليه في السابق . ونوه بجهود قيادة السلطةfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129960
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق