أكد الدكتور أسامة رسلان، الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، إن الاتحاد أينما حلت الكارثة أو المصيبة، أو استلزم تدخله، فورًا ليقوم بدوره الصحي والإغاثي والوقائي. وأضاف خلال مؤتمر صحفي للاتحاد، بعنوان: «الكوليرا.. والوضع الصحي في اليمن»، أن الاتحاد بادر في مكان ظهور الكوليرا في اليمن في تعز، وبدأ في مفاوضات مختلفة، مؤكدًا أنه يعد لمشروع لدراسة الوضع الصحي والبيئي في اليمن، والاتfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129961
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق